بيان صحفي: نظرة أولى على لوحة مفاتيح "Iris" الخاصة بـ Azio

بيان صحفي: نظرة أولى على لوحة المفاتيح "Iris" الخاصة بـ Azio

"Iris" هو التكرار الحديث للوحة المفاتيح من Azio دون المساس بالتصميم القديم، وهو سمة من سمات Azio. ولتحقيق ذلك، لجأ فريق تصميم Azio إلى الكاميرا الكلاسيكية القديمة التي تعود إلى الستينيات للحصول على الإلهام.

 

 

أهم ما يميز "Iris" هو مقبض التاج المعدني الذي يتحكم في جميع إعدادات الوسائط المتعددة والإضاءة الخلفية، وهو مستوحى ومصمم لمحاكاة عدسة الكاميرا الكلاسيكية القديمة حيث كانت توجد غالبية عمليات الكاميرا في السابق. 

 

لقد قمنا بإعادة مفتاح الكرز المفضل لدى المعجبين، لإعادة إنشاء التجربة المميزة لغالق النقر الذي يعرفه كل مستخدم للكاميرا القديمة. 

تم الحصول على كل عنصر بدءًا من عامل الشكل البسيط للوحة المفاتيح ووصولاً إلى براعة التصنيع والمتانة ومقابض التحكم والوزن والشكل من هيكل وجسم الكاميرا الكلاسيكية القديمة.

 


مميزات "إيريس".

اتصال مزدوج الوضع بلوتوث وRF 2.4 جيجا هرتز / وضع مزدوج للكمبيوتر الشخصي وMAC مع أغطية مفاتيح مخصصة / مفتاح Cherry MX مع إضاءة خلفية RGB.

لوحة علوية من الألومنيوم المستخدم في صناعة الطائرات / جسم رئيسي مغلف بالجلد الطبيعي مع قاعدة من الألومنيوم المؤكسد / تفاصيل أسطورية منقوشة.

مقبض تحكم مركزي في الوسائط لجميع الوسائط المتعددة والصوت والتحكم في الإضاءة / بطارية ليثيوم أيون قابلة لإعادة الشحن بقدرة 5000 مللي أمبير مع شحن USB من النوع C.


سيتم الإعلان عن المواصفات والسعر واسم المنتج النهائي وتاريخ الإطلاق. قم بالتسجيل في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على آخر التحديثات حول "Iris"، والعروض الترويجية الخاصة، والمزيد!

يبحث