T3 حياة أكثر ذكاءً

Azio Retro Classic أصبح لاسلكيًا؛ يبدأ خبراء لوحة المفاتيح في بيع الكلى

لوحة المفاتيح الميكانيكية الرائعة Azio Retro Classic، والتي تتميز بتصميم عتيق فاخر، متاحة الآن في إصدار Bluetooth
كشفت Azio عن إصدار Bluetooth جديد من لوحة المفاتيح Retro Classic الشهيرة، والتي تنضم إلى متغير USB السلكي الموجود مسبقًا.
يعتمد تصميم لوحة المفاتيح Azio Retro Classic على الآلات الكاتبة القديمة وتتميز بهيكل من الجلد الطبيعي والخشب والمعدن.
تأتي لوحة المفاتيح Azio Retro Classic أيضًا مزودة بمفاتيح ميكانيكية وإطار من سبائك الزنك وإضاءة خلفية أيضًا. أغطية المفاتيح الدائرية توضع على سطح من الجلد الأصلي.
تم ضبط المفاتيح الميكانيكية للوحة المفاتيح Azio Retro Classic لتكون ملموسة و"قابلة للنقر"، وبالتالي تستحضر صوت وعمل آلة كاتبة يدوية قديمة الطراز.
يأتي شحن إصدار Bluetooth من Azio Retro Classic بفضل منفذ USB من النوع C المثبت في الخلف، والذي يوفر العصير لبطارية ليثيوم أيون ضخمة قابلة لإعادة الشحن تبلغ سعتها 6000 مللي أمبير في الساعة.
يستمر عمر البطارية لأكثر من عام لكل شحنة مع إيقاف تشغيل الإضاءة الخلفية، أو ما بين شهر وشهرين عند تشغيلها، اعتمادًا على إعدادات الشدة.
تدعم لوحة المفاتيح Azio Retro Classic نظامي التشغيل Windows وmacOS بشكل كامل، بينما تتميز أيضًا بإمكانية التمرير على 6 مفاتيح. أبعاد الجلوس في 
17.9 × 1.6 × 5.8 بوصة / 455 × 147 × 40 ملم ويزن 3.5 رطل / 1587 جرامًا.
تتوفر مجموعة لوحات المفاتيح Azio Retro Classic بأربعة أنماط، Onyx وPosh وArtisan وElwood (كما هو موضح في الصورة أعلاه). تبلغ تكلفة إصدارات البلوتوث اللاسلكية ج.م.‏ 10,749.00، بينما تصل تكلفة إصدارات USB السلكية إلى ج.م.‏ 9,283.00.
يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول مجموعة Azio Retro Classic على الموقع الرسمي لشركة Azio.

يبحث