نصائح حول كيفية التخلص من التوتر والاسترخاء

على ما يبدو بين عشية وضحاها، تحول العالم من الصخب والضجيج الطبيعي إلى الإغلاق الكامل والكامل. من فقدان العمل بسبب الأزمة الاقتصادية إلى إغلاق العديد من الأنشطة الترفيهية الممتعة، أصبح العديد من الأميركيين الآن خائفين وقلقين ومتوترين.

ومع ذلك، فإن التوتر لفترات طويلة يضر بالصحة، لذا بغض النظر عن المدة التي تستمر فيها أزمة كوفيد-19 الحالية، من المهم الاسترخاء والعثور حتى على جانب إيجابي صغير للاستمتاع به. يمكن أن تساعدك هذه النصائح على الاسترخاء والشعور بأفضل ما لديك أثناء التغلب على ضغوطات فيروس كورونا.

خذ وقتًا لنفسك

مع التغيير المفاجئ والمفاجئ في الجدول الزمني، من السهل أن تشعر أنك بحاجة إلى ملء وقت فراغك الجديد بأكبر عدد ممكن من الأنشطة الإنتاجية. في حين أنها بالتأكيد فكرة جيدة أن تستغل بعضًا من حريتك المتعلقة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، فمن المهم أيضًا أن تأخذ بعض الوقت لنفسك. خصص ساعة، أو حتى بضع دقائق فقط إذا كان هذا هو كل ما لديك، لقراءة كتاب ممتع، أو مشاهدة بعض البرامج التلفزيونية التي يجب مشاهدتها، أو احتساء كأس من النبيذ الجيد مع سماعات إلغاء الضوضاء. القليل من التساهل يمكن أن يجعل حتى اللحظات الأكثر إرهاقًا أسهل لتحملها.

قم ببعض التمارين

بالنسبة لأولئك الذين لا يرتادون صالة الألعاب الرياضية، قد تبدو التمارين الرياضية شيئًا غير مهدئ، لكن الفوائد الجسدية تتحدث عن نفسها. تؤدي ممارسة التمارين الرياضية إلى زيادة مستويات الإندورفين والسيروتونين - وهما مادتان كيميائيتان في الدماغ مرتبطتان بالسعادة والرفاهية - مما قد يساعدك على الشعور بالتحسن، داخليًا وخارجيًا. إذا لم تكن مستعدًا للالتزام بالماراثون، فلا بأس بذلك. حتى اليوغا في غرفة المعيشة الخاصة بك، أو المشي لمسافات طويلة في الحي، أو القيام ببعض الحركات البسيطة لوزن الجسم يمكن أن تضخ الدم لديك، مما يوفر فوائد للصحة العقلية والجسدية.

انظر الأصدقاء

إذا قمت بتأجيل النزهات الاجتماعية لصالح الالتزام بالتباعد الاجتماعي، فأنت في صحبة جيدة. ومع ذلك، ليس عليك أن تعيش حياة العزلة. مع وجود عدد لا يحصى من برامج الدردشة المرئية في السوق، أصبح من الأسهل من أي وقت مضى عقد ساعات سعيدة افتراضية أو جلسات Hangout أو حتى عشاء عائلي. تتيح لك أدوات مثل Zoom رؤية الأصدقاء والعائلة وجهاً لوجه، حتى عندما تكون متباعدة. مع توفر ألعاب مثل UNO وScattergories الآن عبر الإنترنت، يمكن أن تظل ليلة اللعبة في تقويمك.

تعلم هواية جديدة

مع وجود وقت فراغ كبير بسبب عدم التنقل، فهذه هي الفرصة لاستكشاف اهتماماتك والسماح لتلك الأفكار الإبداعية بالتدفق. 

ربما كنت ترغب دائمًا في تعلم كيفية الخياطة، أو أن الدخول في سجل القصاصات كان ضمن قائمتك. مع وجود الكثير من الموارد السهلة عبر الإنترنت، لم يكن هناك عذر أفضل لتجربة بعض الأشياء الجديدة. وأفضل ما في الأمر هو أن الاتجاه الحالي نحو التنشئة الاجتماعية الافتراضية مثالي للهوايات. من Reddit إلى جلسات Hangout عبر الفيديو مع مجموعات الحرف اليدوية المحلية، لا يزال من الممكن المشاركة في المجتمع أثناء تعلم مهارات جديدة.

خلق البيئة المثالية الخاصة بك

عندما يتعين عليك قضاء كل وقتك في المنزل، فمن المهم خلق بيئة تحبها. يمكن أن يمتد هذا إلى كل شيء بدءًا من شراء لحاف جديد لقضاء ليالي مريحة لمشاهدة الأفلام في السرير وحتى كرسي مكتب محدث لمساعدتك على البقاء مرتاحًا أثناء العمل من المنزل. أولئك الذين يجدون الأصوات المتكررة مهدئة قد يحبون أ لوحة المفاتيح الميكانيكية. بفضل صوت النقر المُرضي المشابه لصوت الآلة الكاتبة، فإن لوحات المفاتيح القديمة هذه رائعة وعملية وخالية من التوتر. أي شيء يمكن أن يجعل مساحتك أكثر استرخاءً ومتعةً يستحق العناء، لذا اغتنم هذه الفرصة للترقية في المجالات الأكثر أهمية بالنسبة لك.

إن العثور على طريقة للاسترخاء يمكن أن يجعل مواجهة تحديات اليوم أسهل قليلاً. بدءًا من إيجاد بعض "الوقت الخاص بي" وحتى اختيار الملحقات المناسبة لجعل منزلك ومكتبك مرحبًا قدر الإمكان، فحتى أصغر الخطوات يمكن أن تقضي على ضغوط الحياة اليومية.

اتصل بنا 

يبحث