كيفية إنشاء مساحة عمل مريحة

التصميم المريح يعني تخطيط مساحة العمل الذي يوفر أقصى قدر من الكفاءة. فلماذا إذن يبدو أننا نربط دائمًا بيئة العمل بالراحة؟ كما تبين، لأن الاثنين يسيران جنبا إلى جنب. إذا لم تكن مرتاحًا أثناء العمل، فسوف تقضي وقتًا أطول في الشعور بالألم، والمزيد من الوقت في التكيف، والمزيد من الوقت في أخذ فترات راحة من عملك. لا تتاح لك الفرصة لتطوير أي زخم، ويتأثر تركيزك بشكل كبير بانزعاجك.

ومع أخذ ذلك في الاعتبار، ماذا يعني أن يكون لديك مكان مريح للعمل؟ فيما يلي 3 نصائح تعتبر أساسية في إنشاء مساحة عمل محسنة هندسيًا.

اجعلها قابلة للتكيف

مكان العمل الحديث هو أكثر من مجرد مكتب. يمكن أن يكون أينما تريد أن يكون. كل يوم، يعمل الناس من أرائكهم، وأسرتهم، والمقهى الموجود في الشارع - والمفتاح هو التأكد من أنه يمكنك التكيف لتكون مريحًا وفعالًا بغض النظر عن المكان الذي تقوم بإعداده في يوم معين.

بالنسبة لمعظم الناس، تتطلب القدرة على التكيف معدات محمولة. على سبيل المثال، أزيو لوحة المفاتيح المدمجة الرجعية (مع مسند راحة اليد الموفر للمعصم) هو الحجم المثالي للوضع والتقاط والانتقال إلى وجهتك التالية.

يستخدم معظم الأشخاص الذين يفضلون العمل في أماكن مختلفة حول منازلهم أو مكاتبهم جهاز كمبيوتر خفيفًا أو جهازًا لوحيًا ليتمكنوا من أخذ عملهم بسهولة إلى أي مكان.

حتى الملحقات الخاصة بك يجب أن تكون خفيفة، مثل سماعات الأذن Heara المدمجة، ويسهل حملها من مكان إلى آخر. لا أحد يريد أن يحمل حقيبة كبيرة معه، وعندما تتقلب الأجواء، فإنك لا ترغب في قضاء نصف ساعة في تعبئة أمتعتك للانتقال.

البيئة الخاصة بك هي عامل

الراحة ليست جسدية فقط، وهناك أبحاث مهمة تشير إلى أن الراحة النفسية لها علاقة بالإنتاجية مثل أي شيء آخر. وجدت إحدى الدراسات أن وجود عدد قليل من النباتات في مكان العمل أدى إلى زيادة كفاءة الموظفين بنسبة تقدر بـ 15%. إن وجود مساحة مشرقة ونظيفة للعمل يمكن أن يحدث فرقًا أكبر مما تعتقد.

وهو يعمل في الاتجاه المعاكس أيضا. قد ترغب في العمل في المقهى المحلي الخاص بك بسبب الجو المحيط، ولكن كم مرة تجد عملك متقطعًا عندما تبدأ دون قصد في التنصت على محادثة قريبة؟ غالبًا ما تتطلب راحتك الشخصية في العمل فهمًا عميقًا لميولك وما تحتاجه لتكون في أفضل حالاتك.

تذكر أن "المريح" أمر شخصي

الراحة والكفاءة تعني أشياء مختلفة باختلاف الأشخاص، مما يعني أنه لا يوجد إعداد قياسي لمساحة العمل يناسب الجميع. بالتأكيد، هناك أفضل الممارسات الفسيولوجية للحد من الإصابة. الكتابة مع معصميك بزاوية لا ترحم يمكن أن تزيد بشكل كبير من فرص الإصابة بالنفق الرسغي، على سبيل المثال، كما أن الشاشة الموجودة على الارتفاع الخاطئ لديها القدرة على أن تكون تذكرة ذهاب فقط لألم الرقبة.

هناك عوامل أخرى متروكة لك: إذا كنت تشعر براحة أكبر ومرونة أكبر عند استخدام فأرة الكمبيوتر المصممة بشكل مثالي لتناسب يدك على لوحة التتبع للكمبيوتر المحمول، فالأمر متروك لك. إذا كنت تشعر أن المكتب الدائم سيكون أفضل لظهرك أثناء العمل (أو لقدرتك على البقاء متيقظًا)، فافعله. يشعر العمال المختلفون بالراحة عند القيام بأشياء مختلفة - ليس المقصود من التصميم المريح أن يكون جامدًا.

ثق بـ azio في مساحة العمل الخاصة بك

سواء كنت تعمل في المكتب، أو في المنزل، أو في مكان يتغير يوميًا، فإن Azio لديه ما تحتاجه لتحسين المساحة الخاصة بك باستخدام المعدات المريحة. لوحات المفاتيح، وفأرة الكمبيوتر، والمعدات الصوتية، والمزيد، ثق في Azio لتجهيز مساحة العمل الخاصة بك لتحقيق الكفاءة والراحة.

اتصل بنا 

يبحث