أفضل لوحات المفاتيح الميكانيكية المدمجة:
أفضل 3 اختيارات من أزيو

إذا كنت تقضي معظم يومك في الكتابة، فلا يجب أن تظل عالقًا بلوحة المفاتيح الناعمة الموجودة على الكمبيوتر المحمول أو لوحة مفاتيح سطح المكتب غير المريحة. لوحات المفاتيح الميكانيكية مليئة بالميزات والمفاتيح التي تحتاجها للوصول إليها. يمكنك تخصيص مظهرها باستخدام أغطية مفاتيح مختلفة وتجربة الكتابة عن طريق اختيار المفاتيح المفضلة لديك.

ولكن إذا لم يكن لديك مكتب واسع أو كنت دائمًا في حالة تنقل، لوحات المفاتيح المدمجة هي الخيار الأفضل بالنسبة لك. تحتوي لوحات المفاتيح المدمجة تقريبًا بنفس الحجم والتخطيط للوحة مفاتيح الكمبيوتر المحمول، على جميع المفاتيح التي يستخدمها معظم الأشخاص وتقطع المفاتيح التي لا يستخدمونها، مما يجعلها تصل إلى النقطة المثالية من حيث الحجم والتخطيط.

فيما يلي أفضل اختياراتنا للوحات المفاتيح الميكانيكية المدمجة. ستوفر جميعها مساحة مكتبية تشتد الحاجة إليها بينما توفر لك تجربة كتابة رائعة.

لوحة مفاتيح فوكو

إذا كنت تريد توفير الوقت ومساحة المكتب، فاختر لوحة مفاتيح FOQO. مستوحاة من كاميرات تحديد المدى القديمة، تتميز FOQO بهيكل متين من الألومنيوم والجلد يوفر متانة رائعة مع تحقيق مظهر أنيق. يتيح لك مقبض التحكم متعدد الوظائف ضبط إعدادات الوسائط المتعددة والإضاءة الخلفية وبرمجة وحدات الماكرو، كل ذلك في مكان واحد محلي حتى تتمكن من ذلك تبسيط سير العمل الخاص بك. تم تجهيز لوحة المفاتيح المدمجة هذه أيضًا بمفاتيح Gateron بنية اللون وإضاءة خلفية RGB مذهلة.  

لوحة مفاتيح ايزو

للحصول على مجموعة من الألوان في مساحة العمل الخاصة بك، انتقل إلى لوحة المفاتيح IZO. متوفر بثلاثة ألوان مميزة، يدمج IZO ظلالًا مختلفة من الألوان الجريئة وطلاءات السطح مع تصميم دائري مريح ليحل محل النهج المنهجي الخالي من المشاعر في لوحات المفاتيح. مثل FOQO، فهو يتميز بمقبض تحكم بديهي لضبط الإضاءة الخلفية والوسائط. تم تجهيز لوحة مفاتيح IZO أيضًا بمفاتيح Gateron الزرقاء وأغطية مفاتيح PBT مزدوجة اللقطة، لذلك لا داعي للقلق بشأن تلاشي الخطوط المحفورة بالليزر مع مرور الوقت والاستخدام.

لوحة المفاتيح المدمجة الرجعية

كل شيء قديم يعود من جديد من الموضة إلى الفينيل إلى كاميرات التصوير. لذلك إذا كنت تريد ذلك جلب الرجعية إلى مساحة العمل الخاصة بك، لا تنظر إلى أبعد من لوحات المفاتيح القديمة المدمجة (RCK) المستوحاة من الآلة الكاتبة. من إحدى مجموعاتنا الأكثر مبيعًا، تم تصميم RCK بمواد وميزات فاخرة. تتميز لوحة المفاتيح المدمجة هذه بأنها مصنوعة بإطار من الألومنيوم المتين وجلد أصلي أو خشب، وهي إضافة جميلة لأي مساحة عمل. تحاكي مفاتيح Kailh البنية اللمسية والمفاتيح المستديرة ذات الإضاءة المركزية اللمس والنقر للآلات الكاتبة القديمة.

بغض النظر عن لوحة المفاتيح المدمجة التي تختارها، فإن لوحات المفاتيح الميكانيكية لدينا متوافقة مع أجهزة Mac والكمبيوتر الشخصي، ويمكنها توصيل ما يصل إلى ثلاثة أجهزة Bluetooth للاتصال اللاسلكي أو باستخدام كابل USB-C للاتصال السلكي.

استكشف لوحات المفاتيح صغيرة الحجم لدينا

يبحث